الاثنين، 28 سبتمبر 2020

تحميل كتاب لين الشركة الناشئة المرنة The Lean start up مجانا pdf و مترجم

كتاب Lean in مترجم pdf ,  ما هي استراتيجية لين ,  كتاب الأسلوب اللين pdf , The Lean Startup , كتب ريادة أعمال مترجمة , تحميل كتاب The Lean start up
كتاب الشركة الناشئة المرنة pdf
إريك ريس رجل أعمال ومؤلف كتاب نيويورك تايمز الأكثر مبيعًا The Lean Startup: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري ، نشرتها Crown Business. وهو عضو في المجلس الاستشاري لعدد من الشركات الناشئة المرنة في مجال التكنولوجيا ، وقد استشار الشركات الجديدة والقائمة وكذلك شركات رأس المال الاستثماري. في عام 2010 ، تم تسميته رائد أعمال مقيم في كلية هارفارد للأعمال وهو حاليًا زميل IDEO. شارك سابقًا في تأسيس وتشغيل شركة IMVU ، ثالث شركة ناشئة له. في عام 2007 ، اختارته BusinessWeek كأحد أفضل رواد الأعمال الشباب في مجال التكنولوجيا. في عام 2009 ، تم تكريمه بجائزة TechFellow في فئة القيادة الهندسية. تمت كتابة منهجية Lean Startup في The New York Times و The Wall Street Journal و Harvard Business Review، Inc. (حيث ظهر على الغلاف) و Wired و Fast Company وعدد لا يحصى من المدونات. يعيش في سان فرانسيسكو.

نبذة عن الكاتب: إيريك ريس رائد أعمال ومؤلف مدونة Startup Lessons Learned. وهو أحد مؤسسي IMVU ، حيث شغل أيضًا منصب مدير التكنولوجيا. كانت ثالث شركة ناشئة له. غالبًا ما يتحدث في العديد من الأحداث التجارية وينصح العديد من الشركات الناشئة والمؤسسات الكبيرة وشركات الاستثمار بشأن استراتيجيات تطوير الأعمال والمنتجات. وهو رائد أعمال مقيم في كلية هارفارد للأعمال.

 تحظى شركة Lean Startup بتقدير كبير من قبل العديد من الأشخاص في العديد من المجالات المختلفة: رجال الأعمال والإداريين والمبرمجين والمدرسين ... كتاب نادر يحتوي على مزيج مبتكر من التقنيات الحقيقية. عملي للغاية مع الأفكار المبتكرة حول ريادة الأعمال وريادة الأعمال. ربما لا يبدو الحكم على الكتاب في جامعة ستانفورد ستيف بلانك ممتعًا: "هذه خارطة طريق للابتكار للقرن الحادي والعشرين. ستساعد أفكار Lean Startups في خلق الثورة الصناعية التالية ". يبدو أن ما تم عرضه في السنوات الثلاث التي انقضت منذ نشر الكتاب دليل على ما يقوله بلانك: لقد أصبح الكتاب الأفضل مبيعًا ، ويتم مناقشته وتطبيقه بانتظام ، وغالبًا ما تكون ورش العمل Lean Startup مزدحمة. إنه أمر محرج ، ومن الغريب ، في ورشة عمل أو كتاب Agile / Lean الأخير ، عدم وجود اقتباس واحد حول Lean Startup. في سياق اقتصاد السوق المتنامي باستمرار والتنافسية العالية ، أصبح العمل هو المجال الذي يجذب شغف العديد من الشباب ، خاصةً "لبدء عمل تجاري". يشرع العديد من الشباب في "بدء عمل تجاري" بهدف تحقيق النجاح ، ليصبحوا مليارديرًا بسرعة بمنتجات مثل Facebook أو Zappos أو Google. ترسم وسائل الإعلام صورًا لأبطال التكنولوجيا الناجحين بفضل أفكارهم الرائعة وتصميمهم القوي. ويعتقد الكثير من الشباب بقوة أنه بمجرد امتلاك فكرة جيدة وإرادة قوية ، يمكنهم فعل أشياء عظيمة.

الشركة الناشئة المرنة الخالية من الهدر: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري

بدء التشغيل الخالي من الهدر كطريقة جديدة لإدارة مشاريع التكنولوجيا ... بواسطة Magdalena Popowska شركات البرمجيات الناشئة - أجندة بحثية بواسطة Guido H Baltes كتاب مساهم في فصل بعنوان "ريادة الأعمال في الخارج ... بقلم بيتي تساكارستو وإليزابيث ميس تطبيق Lean Startup في الرعاية الصحية: منهجية قابلة للتطبيق للاستمرار ... بواسطة Robisom Calado دليل رائد الأعمال لتنمية العملاء بقلم فريدي رودريغيز مانريكي

تفشل معظم الشركات الناشئة المرنة. ولكن العديد من هذه الإخفاقات يمكن الوقاية منها. برنامج Lean Startup هو نهج جديد يتم اعتماده في جميع أنحاء العالم ، ويغير طريقة بناء الشركات وإطلاق منتجات جديدة. يعرّف إريك ريس الشركة الناشئة بأنها منظمة مكرسة لخلق شيء جديد في ظل ظروف عدم اليقين الشديد. هذا صحيح تمامًا بالنسبة لشخص واحد في مرآب أو مجموعة من المحترفين المخضرمين في غرفة اجتماعات Fortune 500. القاسم المشترك بينهم هو مهمة اختراق ضباب عدم اليقين هذا لاكتشاف مسار ناجح لعمل تجاري مستدام. يعزز نهج Lean Startup الشركات التي تتمتع بكفاءة أكبر في رأس المال والتي تعزز الإبداع البشري بشكل أكثر فعالية. مستوحاة من الدروس المستفادة من التصنيع الخالي من الهدر ، فهي تعتمد على "التعلم المعتمد" ، والتجارب العلمية السريعة ، بالإضافة إلى عدد من الممارسات غير البديهية التي تقصر دورات تطوير المنتج ، وتقيس التقدم الفعلي دون اللجوء إلى مقاييس الغرور ، وتعلم العملاء حقًا تريد. إنه يمكّن الشركة من تغيير الاتجاهات بخفة الحركة ، وتغيير الخطط بوصة بعد بوصة ، دقيقة بدقيقة. بدلاً من إضاعة الوقت في إنشاء خطط عمل متقنة ، تقدم The Lean Startup لأصحاب المشاريع - في الشركات من جميع الأحجام - طريقة لاختبار رؤيتهم باستمرار ، للتكيف والتعديل قبل فوات الأوان. يوفر Ries نهجًا علميًا لإنشاء وإدارة الشركات الناشئة الناجحة في عصر تحتاج فيه الشركات إلى الابتكار أكثر من أي وقت مضى.

قراءة Lean Startup PDF by Eric Ries Currency استمع إلى شركة Lean Startup: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري في كتاب صوتي من تأليف Eric Ries قراءة على الإنترنت The Lean Startup: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري من تأليف Eric Ries اكتشف تنزيل ملف The Lean Startup Eric Ries بتنسيق PDF احصل على برنامج Lean Startup Eric Ries للتنزيل المضغوط الأكثر مبيعًا الشركة الناشئة الهزيلة: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري بتنسيق MOBI / AZN iphone The Lean Startup Eric Ries 2019 قم بتنزيل كتاب The Lean Startup Eric Ries كيندل تحقق من مراجعة كتاب The Lean Startup Eric Ries The Lean Startup: كيف يستخدم رواد الأعمال اليوم الابتكار المستمر لإنشاء أعمال ناجحة بشكل جذري

يوضح لنا Ries كيفية تجاوز الضباب الكثيف من عدم اليقين المحيط بالشركات الناشئة. يصف نموذجًا منهجيًا للعملية ، كما يصوغ إرشادات عملية ومثبتة. من المحتمل أن يكون هذا الكتاب أكثر فاعلية في تعزيز النمو الاقتصادي العالمي من أي كتاب أعمال آخر كتب في السنوات الأخيرة ". - توم أيزنمان ، أستاذ ريادة الأعمال ، كلية هارفارد للأعمال "لا أعرف دليلًا أفضل لزيادة فرص نجاح شركة ناشئة إلى أقصى حد" - ميتشل كابور ، مؤسس شركة Lotus Development Corp. نحن على أعتاب قرن إدارة جديد. على مر السنين ، تمكنا من تطوير أساليب ممتازة لإدارة الشركات الكبيرة ، لكننا ما زلنا في الظلام عندما يتعلق الأمر بالشركات الناشئة والابتكارات. يضع هذا الكتاب الأسس المتينة الأولى لريادة الأعمال في العصر الجديد. تهدف حركة Lean Startup ، التي أنشأها المؤلف ، إلى ضمان أنه يمكنك إنشاء نجاحك السوقي التالي باستخدام أحدث الأدوات. بغض النظر عما إذا كنت رائد أعمال مع شركتك الناشئة أو تعمل في هياكل مؤسسة كبيرة ، ستجد هنا نصائح مهمة جدًا ستكون مفيدة لك في طريقك إلى المجهول. تعلم الأساليب العملية لتجنب الأخطاء في تطوير المنتجات ، وتعلم كيفية التقييم المنهجي وتفسير الإشارات المبكرة من السوق ، وتحديد ما إذا كنت ستأخذ منعطفًا أو تلتزم بالإجراءات الحالية. استخدم معارف المبتكرين الذين رفعوا شركاتهم إلى القمة وانضم إلى هذه المجموعة المشرفة.

تحميل كتاب الشركة الناشئة المرنة  من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عن الموقع

مجتمع الكتب هو موقع يتيح لك العديد من الكتب العربية و الاجنبية في مختلف أنواع التخصصات الادبية و العلمية، بشكل بسيط و سهل التحميل من أجل نشر ثقافة الكتب في العالم العربي.